Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل

راشد النعيمي يثمن جهود الكفاءات الإعلامية والتسويقية

 

كرم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، الكفاءات الطموحة والتي مكنت الدائرة من حصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024 ضمن جوائز الأعمال الأفضل، تثمينًا للحملة التسويقية والإعلامية التي نظمتها للترويج لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة.

جاء ذلك في مكتب سموه بحضور سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين، وإبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع، وفريق العمل.

وأشاد سموه بالجهود الاستثنائية التي تقدمها الموارد المبدعة في الدائرة لتعزيز السمعة المؤسسية وتقديم صورة مثالية للعمل الدؤوب وإبراز أهمية المعارض والمؤتمرات التي تلقي بظلالها الإيجابية على نواحي العمل والحياة، متابعًا أن الدائرة حققت إبداعًا وابتكارًا استثنائيين في نهجها، والذي شمل مزيجًا فعالاً من التسويق الرقمي، والإعلام التقليدي، والمبادرات المجتمعية.

وبين سموه أن الدائرة استحقت وبجدارة هذا الإنجاز المشرف والذي يضاف لسجلها الحافل بالتميز والتقدم، متبعةً استراتيجية متعددة الجوانب، مسهمةً في زيادة الوعي وتعزيز الحضور والمشاركة في المؤتمر الهام والذي جمع الخبراء والمختصين وأصحاب القرار من كافة أنحاء العالم.

من جانبه أوضح السيد إبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع لسموه، أن فرق العمل الإعلامي والتسويقي سعت للتسويق الأمثل لمؤتمر عجمان الدولي للبيئة، والذي استهدف مناقشة التحديات البيئية وإيجاد حلول مستدامة في مؤتمر حضره أكثر من 1,500 شخص، بما في ذلك دبلوماسيون من 15 دولة وعشرات الخبراء والمتخصصين الدوليين، مبينًا أن العمل لم يتوقف لتعزيز التواصل الفعال وضمان إيصال أهداف المؤتمر وإبراز دوره للجميع.

وقال الشحي أن الدائرة حققت نجاحات متتالية في مجال التسويق والترويج وإبراز الصورة الإيجابية للدائرة، ولا زلنا نطمح لتحقيق الأفضل معتمدين على خطة شاملة ومتكاملة لتحقيق الأفضل.

Select Post
Subscribe to our Newsletter

Happiness Indicator

Prayer Times

Ajman Weather
WhatsApp
Facebook
X
Threads
Email
Telegram
Pinterest
LinkedIn
Reddit
Skype
VK
OK
Tumblr
Print
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.