Ajman Municipality & Planning Department

100% نسبة معالجة البلاغات الواردة خلال الأمطار في بلدية عجمان

 تمكنت دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، من التعامل الفوري مع كافة البلاغات الواردة خلال فترة المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة خلال الفترة الماضية، ليحقق مؤشر المعالجة ما نسبته 100%، وذلك بحسب التقرير الصادر عن الدائرة لعمل كفاءاتها خلال الأمطار.

وبينت الدائرة أنها تعاملت مع البلاغات خلال الفترة الواقعة من تاريخ 1 فبراير وحتى 15 فبراير من العام الحالي 2024، واستجابت الكوادر في مركز الاتصال 80070 بشكل فوري، لمواصلة الخطط المعدة للتعامل مع الحالات، مؤكدةً أن جهود فرق العمل تكاملت لضمان المعالجة الفورية حيث تبدأ بتلقي البلاغ وتوجيه الفرق الميدانية لموقع البلاغ.

وأكدت الدائرة أنها توفر أفضل المعدات والخطط الاستباقية للتعامل مع الموسم المطري وتكثف الجهود مما أسهم في حل جميع البلاغات خلال وقت قياسي، مضيفةً بوجود أفضل البرامج والتجهيزات اللازمة لحل الشكاوى والبلاغات، مستندة إلى كفاءات بشرية مؤهلة ومدربة للتعامل الفوري مع الحالات الواردة كافة متبنية نظاماً ذكياً في التعامل مع الحالات الواردة، حيث تستقبل عبر 10 قنوات معتمدة البلاغات والشكاوى، والتي يتم فرزها وتصنيفها حسب الإدارة المختصة والقطاع المعني، ويتم تجميعها في نظام «سي آر إم»، للعمل الفوري وإغلاق الحالات وفق مدد زمنية قصيرة.

Select Post
Subscribe to our Newsletter

Happiness Indicator

Prayer Times

Ajman Weather
WhatsApp
Facebook
X
Threads
Email
Telegram
Pinterest
LinkedIn
Reddit
Skype
VK
OK
Tumblr
Print
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.