Ajman Municipality & Planning Department

راشد بن حميد يستقبل سلطان النيادي لمناقشة تمكين الشباب

استقبل سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، نائب رئيس مركز الشباب العربي، معالي الدكتور سلطان بن سيف النيادي وزير دولة لشؤون الشباب، في مقر الدائرة، بحضور عدد من المسؤولين.

ورحب سموه في معالي وزير الشباب، مؤكدًا أن الجميع يسعى لدعم المواهب الشابة، وإثراء مهاراتهم، فهم الأمل والرهان، وعنوان التغيير، وأساس التطوير، واللبنة الأساسية لمواصلة مسيرة الازدهار والتنمية الشاملة.

وأشاد سموه بجهود الوزارة، وتقديمها كافة وسائل التحفيز للشباب المواطن وحثهم على الاستثمار في أنفسهم والسعي لخوض مسارات التفوق، ومواكبة مضمار الإسهام الإيجابي والعمل الدؤوب لخدمة وطنهم ورفع رايته في كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه ثمن معالي الدكتور النيادي، دور سمو الشيخ راشد وإيمانه الدائم في الشباب وخططه الإستراتيجية في التطوير، وعمل مركز الشباب العربي والذي حقق أفضل النتائج، مؤكدًا أن دولة الإمارات تحتضن نماذج مثالية قادرة على الإبداع، بدعم دائم من قيادة حكيمة تمنح الضوء الأخضر ليؤدي الشباب دورهم في بناء مجتمعاتهم، ومواصلة المثابرة والعزيمة لتحقيق أهدافهم والإصرار على تحقيق النجاح والإنجازات النوعية.

وتخلل الاجتماع مناقشة المشاريع والخطط المستقبلية لاستشراف مستقبل الشباب، وتدشين المبادرات الرامية لتعزيز مكانهم كقادة ورواد للنهضة.

Select Post
Subscribe to our Newsletter

Happiness Indicator

Prayer Times

Ajman Weather
WhatsApp
Facebook
X
Threads
Email
Telegram
Pinterest
LinkedIn
Reddit
Skype
VK
OK
Tumblr
Print
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.