Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان وجمعية الإمارات للتوحد توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك في مجال العمل المجتمعي

وقعت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان، مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للتوحد، لتوطيد التعاون المشترك في مجال الأعمال المجتمعية.

ووقع المذكرة بالإنابة عن الدائرة المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة، فيما وقع بالإنابة عن الجمعية السيدة فاطمة سيف المطروشي نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد أكدت م. نورة شطاف أن دائرة البلدية تسعى لمد جسور التعاون المشترك وفتح آفاق العمل المتبادل مع الجهات والمؤسسات والجمعيات الرائدة في المجال المجتمعي، مؤكدة دعم الدائرة لفئة ذوي التوحد فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع وقد أثبتوا مهاراتهم ومواهبهم وقدرتهم على تقديم الكثير لمجتمعهم، وتعزيزهم هو واجب ومسؤولية مشتركة من الجميع.

من جانبها، أعربت السيدة فاطمة سيف المطروشي عن فخرها بالتعاون مع  دائرة البلدية بعجمان التي تؤدي ادوار جوهرية في خدمة المجتمع وسعادته في مختلف قطاعات الحياة. وأشارت إلى أن هذه المذكرة تهدف إلى تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الطرفين في مجال التوعية المجتمعية وجعل البيئة صديقة للتوحد وأصحاب الهمم ، بالإضافة إلى تكاتف الجهود نحو استدامة المبادرات والمشاريع المجتمعية  لأصحاب الهمم .

وتتضمن المذكرة تحديد أوجه التعاون والتنسيق لتنفيذ البرامج والفعاليات العلمية والثقافية والأنشطة ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الاستشارات والبحوث، وتنظيم الدورات والورش التدريبية والندوات، والمشاركة في المؤتمرات الخاصة في مجال عمل الطرفين.

Select Post
Services (Customer Category)
Select all
* الأكثر استخداماً
الأعمال
الأفراد
الجهات الحكومية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

Happiness Indicator

Prayer Times

Ajman Weather
WhatsApp
Facebook
X
Threads
Email
Telegram
Pinterest
LinkedIn
Reddit
Skype
VK
OK
Tumblr
Print

مؤشر السعادة

Ajman Weather
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.