Ajman Municipality & Planning Department

photo_2024-08-29_15-33-14

استقبل معرض نوافذ 8 والذي تنظمه دائرة البلدية والتخطيط-عجمان تحت شعار “نافذتك على المستقبل” ، في يومه الأول الزوار الذين توافدوا للاطلاع على الخدمات الرقمية ومشاريع الاستدامة، وذلك في مركز سيتي سنتر عجمان.

واطلع سعادة عبد الرحمن النعيمي مدير عام الدائرة، على سير العمل في المعرض الذي يهدف للتواصل مع المجتمع والتعرف على المتطلبات والاحتياجات والاستمتاع للمقترحات التطويرية، مؤكدًا أن الدائرة تسعى للوصول لكل فرد في المجتمع مؤمنةً بدور كل شخص في ازدهار الإمارة والمضي نحو مستقبل أكثر نجاحًا وتميزًا.

وبين سعادته أن نوافذ وعلى مدار الدورات الماضية أسهم في تعزيز السمعة المؤسسية للدائرة وتمكن من تحقيق الأهداف المنشودة من إطلاقه، حيث جمع الكفاءات المؤهلة في الدائرة بالمتعاملين والسكان والزوار، وعملنا على اختيار موارد قادرة على التعامل مع كافة الشرائح ومختلف اللغات.

من جهته أوضح ابراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع، أن المعرض يتضمن جملة من الفعاليات ومن أهمها ورشة الاستدامة الموجهة للأطفال حيث تمكنهم من تحويل أغطية علب المياه البلاستيكية للوحات فنية، لغرس المبادئ الإيجابية في رواد الغد وارشادهم للأساليب الممكنة في مجال التدوير وإعادة استثمار كافة الموارد، حفاظًا على البيئة وانسجامًا مع رؤى وتوجهات القيادة الحكيمة.

وقال الشحي أن الدائرة أطلقت مسابقة تخيل عجمان لتشجيع المجتمع على استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ورسم ملامح عجمان في معيشتها وتنقلها واستدامتها، مؤكدًا على دور الجميع في نجاح المشاريع التحسينية في مختلف المجالات.

ومن الجدير ذكره أن المعرض يتضمن عدة أجنحة تشمل الاقتراحات والأنشطة التفاعلية مع الأطفال وجناح عرض الخدمات للزوار وجناح المسابقات المعرفية، وشهد المعرض في يومه الأول إقبالًا لافتاً من الزوار.

Share