Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان وتيانييج ميدل ايست توقعان مذكرة تفاهم لتوطيد العمل في مجالات تنفيذ الدراسات البيئية والاستثمار في المشاريع البيئية

1 (223)

وقعت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان مذكرة تفاهم مع شركة تيانييج ميدل ايست للخدمات البيئية ذ.م.م، لتوطيد التعاون المشترك الرامي لتبني أحدث تقنيات الحلول البيئية في إمارة عجمان.

ووقع المذكرة نيابة عن الدائرة المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بدائرة البلدية، فيما وقع بالنيابة عن شركة تيانييج سعادة جانج لي مدير عام الشركة، بحضور المهندس عبدالله سالم الزعابي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وفي هذا الصدد أكد م. خالد الحوسني أن الدائرة تعنى بتوسعة آفاق العمل الحالي والمستقبلي مع الشركات الرائدة في المجال البيئي ولا تتوانى عن تدشين وتبني المشاريع الإيجابية التي تلقي بظلالها الحيوية على كافة مناحي الحياة، مؤكدًا أن العمل لا يتوقف لضمان الاستدامة والحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

من جانبه أوضح سعادة جانج لي أن إمارة عجمان نموذج مثالي لمدينة عصرية تحافظ على المظهر الجمالي والعمل النوعي، وتمثل أيقونة متكاملة لإمارة حضارة وتميز في مختلف المجالات ومن ضمنها إدارة النفايات والاستفادة منها ووضع أطر شاملة لإدارتها من خلال تنفيذ مشاريع ومبادرات متواصلة.

وتوضح المذكرة أطر العمل المشتركة لإدارة النفايات المنتجة في إمارة عجمان وإمكانية تحييدها عن المكب عن طريق التخلص منها بطرق سليمة، وتوثيق التنسيق لتنفيذ مشاريع تحويل النفايات لطاقة، وجمع النفايات الصلبة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.