Ajman Municipality & Planning Department

أشاد بجهود ذياب بن محمد للارتقاء بمستويات معيشة المواطنين، راشد بن حميد يترأس اجتماع لجنة تطوير مصفوت بعجمان

photo_2024-07-09_13-34-08

ترأس الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، اجتماع مناقشة خطة العمل لتطوير منطقة مصفوت.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالدائرة لمعالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد، ومحمد خليفة الكعبي الأمين العام لمجلس الإمارات للتنمية المتوازنة.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بجهود سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للتنمية المتوازنة، والتي تهدف إلى تعزيز الاستقرار الاجتماعي للمواطنين وأسرهم، والارتقاء بمستويات معيشتهم وتحقيق الرفاه والسعادة لهم، بما يدعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في جميع المجالات.

وأضاف: أن منطقة مصفوت تتمتع بمقومات الطبيعة والجمال والتاريخ والحضارة وتتسم بمميزات متنوعة، وشهدت خلال الفترة الماضية نموا في المجالات الاقتصادية والسياحية، ولا زلنا نتطلع لتحقيق الأفضل بالاعتماد على المحاور الاستراتيجية للمشروع التطويري الهادف لتنمية مختلف الجوانب المجتمعية والثقافية وكافة مناحي وقطاعات الحياة.

وبين أن اللجنة ستسعى لوضع أطر عمل هادفة لتحويل المنطقة لمدينة جاذبة للاستثمار والنمو المستدام، للارتقاء بجودة الحياة لكافة شرائح المجتمع، وضمان سعادة المجتمع وتأهيلها لتكون قبلة للسياح والمستثمرين.

من جهته قال معالي عبدالله بن طوق إن مصفوت تتضمن مقومات فريدة ومعالم تراثية وممكنات بشرية متميزة، وسنعمل على دعم الطاقات الشابة وتحفيز المشاريع الابتكارية، موضحًا أن المشروع ينطلق بدعم القيادة الحكيمة الهادفة لتنفيذ الخطط التنموية الوطنية في كافة مناطق الدولة.

وتضمن الاجتماع تحديد أجندة العمل والأهداف الرئيسية والخطط المتكاملة لإنجاز المشاريع التطويرية بمصفوت.

 

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.