Ajman Municipality & Planning Department

ابتداءً من 1 يونيو 2024 بلدية عجمان تعلن عن تمديد ساعات العمل في مركز سعادة المتعاملين الرئيسي

مركز سعادة المتعاملين الرئيسي

 

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط – عجمان عن تمديد ساعات العمل في مركز سعادة المتعاملين الرئيسي بمركز المدينة، ومواصلة العمل في يوم السبت من الساعة 07:30 صباحاً وحتى 03:30 ظهرًا من كل أسبوع، ابتداءً من الأول من يونيو 2024، في إطار حرصها على تقديم الخدمات للجميع والتسهيل على المتعاملين.

 

وفي هذا الصدد أكد مروان محمد النعيمي مدير إدارة مراكز الخدمة بالدائرة، أن ضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع هو أولوية وهدف رئيسي، وعليه نسعى جاهدين لتوفير خدمات مثالية وتمكين المتعامل من الوصول لنا، مؤمنين بحقه الكامل في الاستفسار عن الخدمات ومعرفة الاستخدام الأمثل للتطبيقات الذكية، وعليه ارتأينا تمديد ساعات العمل.

 

وأضاف النعيمي أن الدائرة تلتزم بقيم المرونة والاستباقية واتباع المنهجيات المثالية لإسعاد المتعاملين، متحدثاً عن ساعات العمل بالمركز الرئيسي والتي ستتواصل من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس من الساعة 07:30 صباحًا وحتى 05:30 مساءً، ويستأنف العمل يوم الجمعة من الساعة 07:30 صباحًا وحتى 12:00 ظهراً، ويستمر العمل في يوم السبت وفقًا للساعات المذكور سابقاً.

 

وبين النعيمي أن الكفاءات الطموحة في مركز سعادة المتعاملين الرئيسي مؤهلة للتعامل مع كافة فئات وشرائح المجتمع، وتمتلك روح إيجابية للمساعدة الفورية، كما وتحظى بخبرات وإمكانيات نوعية، مبينًا أن الموارد العاملة في المركز حرصت على إجادة الحديث بلغات متعددة للتواصل السلس مع جميع الجنسيات.

 

ودعا النعيمي المتعاملين الراغبين في زيارة المركز لاغتنام المواعيد المرنة، مؤكدًا أن سعادة المتعامل والوصول له وإشراكه في كافة الخدمات هو غاية وهدف رئيسي.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.