Ajman Municipality & Planning Department

عبد الرحمن النعيمي يشيد بمشروع تطوير إدارة المختبرات لمركزية LIMS

NAS09632

تفقد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط- عجمان، سير العمل في المختبرات المركزية الهادفة لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وسكان الإمارة وضبط جودة مواد البناء والمواد الغذائية والبيئية وغيرها، وجاء ذلك خلال زيارة ميدانية لسعادته رافقه فيها المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة وبحضور الكفاءات العاملة في المختبرات.

وأشاد سعادته بمشروع نظام تطوير إدارة المختبرات المركزية (LIMS)، والهادف للتحول الذكي في جميع الخدمات المقدمة للمتعاملين والوصول الاسهل إليهم وضمان التيسير والتسهيل على الجميع، متابعًا سعادته مراحل إنجاز المشروع الذي سيلقي بظلاله الإيجابية لتجويد العمل ورفع الكفاءة.

فحوصات جديدة

 واطلع سعادته على الأجهزة الجديدة والتجهيزات الفنية المرافقة للمشروع، والفحوصات الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ مع إطلاق المشروع والمتوقع في نهاية شهر أكتوبر من العام الجاري.

وأكد سعادته على أهمية متابعة التطوير والتحديث على نطاق الفحوصات بما يتوافق مع التشريعات المحلية والعالمية، وبما يضمن الاستمرار في العناية والحفاظ على صحة المستهلك في إمارة عجمان.

تكامل الأنظمة

من جانبه قدم المهندس عبد الله التميمي مدير إدارة المختبرات المركزية بالدائرة شرحًا مفصلاً لسعادته عن تفاصل المشروع وأهدافه ونتائجه المنشودة، مثمنًا حرص القيادة العليا على تقديم الدعم اللازم والمتابعة الدائمة لإنجاز المشروع، وتكامل النظام الالكتروني الجديد المصاحب للأجهزة مع أنظمة الدائرة الالكترونية، مما ينعكس على جودة الخدمات المقدمة لمتعاملي الدائرة.

 

Share