Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية بعجمان ومركز كبار المواطنين يوثقان التعاون المشترك لتقديم أفضل الخدمات لكبار مواطني الإمارة

DSC08322

بحثت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سبل توثيق التعاون المشترك مع مركز كبار المواطنين التابع لوزارة تنمية المجتمع في إمارة عجمان، لتقديم أفضل الخدمات لكبار مواطني الإمارة وتمكينهم من إنجاز المعاملات خلال وقت قياسي وبسهولة مطلقة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين بالدائرة، لوفد من مركز كبار المواطنين ترأسه السيد راشد محمد عبيد الغملاسي مدير مركز سعادة كبار المواطنين، وبحضور عدد من المسؤولين والمختصين من الطرفين.

وثمن د.م بن عمير في مستهل اللقاء جهود المركز والتي تصب في مساندة إحدى أهم شرائح المجتمع وتوفير جملة من المميزات والتسهيلات التي تعينهم على الحياة وتمكنهم من التمتع بخدمات مثالية، موضحاً أن الدائرة تسعى وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، وبمتابعة من سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، لدعم كافة المبادرات التي يقدمها المركز وفتح آفاق التنسيق المتبادل.

وبين د.م بن عمير أن الدائرة ستعمل خلال الفترة المقبلة على تدشين المبادرات المشتركة ، كما وستعمل الكفاءات المؤهلة على عقد البرامج التدريبية لاستخدام التطبيقات الذكية وتمكين كبار المواطنين من تفعليها واستخدامها على النحو المنشود.

بدورها أوضحت م.نورة شطاف أن الدائرة تعمل بشكل دائم على تحسين كافة الخدمات الدائرة وتسعى لتوفير جملة من المميزات على خدمات صيانة المباني وخدمات الصحة والنظافة وغيرها، موضحةً أن جميع الدوائر والجهات تكمل بعضها البعض وتكثف جهودها للاهتمام بكبار المواطنين والذي يشكلون شريحة مهمة وتتطلب الاهتمام الدائم ومعرفة الاحتياجات والمتطلبات وتحويلها لواقع.

وتابعت شطاف أن الموارد الطموحة في مراكز سعادة المتعاملين بالدائرة ستتعاون مع مركز كبار المواطنين لتفعيل المبادرات والمشاريع الهادفة لإسعاد كبار المواطنين.

من جهته أعرب السيد راشد محمد عبيد الغملاسي، عن فخره بالتعاون المشترك مع الدائرة، مشيداً بحرصها على دعم المركز وسعيها الدائم لفتح الأبواب التي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة مناحي الحياة

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.