Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تطلق مجالس المجتمع بجلسة “التفضيلات السلوكية لأصحاب الهمم”

_DSC2340

أطلقت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، مبادرة مجالس المجتمع، والهادفة لعقد سلسلة من اللقاءات المجتمعية مع مختلف الشرائح والفئات لإشراكهم في كافة خطط ومشاريع الدائرة، منظمة الجلسة الأولى تحت عنوان “التفضيلات السلوكية لأصحاب الهمم”، بحضور المهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين بالدائرة، وفاطمة سيف المطروشي عضو مجلس إدارة نادي عجمان لذوي الإعاقة، ومروان محمد النعيمي مدير إدارة مراكز الخدمة بالدائرة، وإبراهيم صمره الشحي مدير إدارة الاتصال والمجتمع، وبحضور عدد من أصحاب الهمم وذوي الإنجازات النوعية في المجال الرياضي في الإمارة، في مجلس العامر بعجمان.

ورحبت م. شطاف في مستهل الجلسة بالحضور، معربةً عن سعادتها بالمجلس الذي يجمع كفاءات الدائرة بشكل وجاهي مع واحدة من أهم شرائح المجتمع حيث ارتأت الدائرة افتتاح المجالس بجلسة تجمع أصحاب القرار بفئة هامة تحمل تطلعات وأفكار ومقترحات نوعية، مؤكدًة أن كل فرد يؤدي دورًا هامًا وإيجابيًا في مسيرة التطوير والتغيير المنشود، فمعًا وسويًا نمضي لبناء مستقبل عجمان الأكثر ازدهاراً.

وبينت م. شطاف أن مجالس المجتمع هي منارة لإتاحة الفرصة لمجتمع الإمارة للحديث عن تطلعاتهم وإشراكهم في كل مشروع تقدم عليه الدائرة، مبينة أن الموارد العامة في الدائرة هم من المجتمع ويعملون بتفاني لأجله كما ويحرصون على الاستماع لاحتياجات السكان فهم الأقدر والأجدر بالحديث عن رؤيتهم وتفاصيل الاحتياجات الحالية والمستقبلية.

وتابعت م. شطاف أن الدائرة تقدم تسهيلات نوعية لأصحاب الهمم في مختلف خدماتها كما وتحرص على توفير قنوات متعددة تلبي كافة الاذواق والاحتياجات والمتطلبات، مؤكدةً أننا نطمح لتقديم الأفضل لتلبية التوقعات ورفع مؤشر السعادة للمتعاملين فهم أساس الاستمرارية والنجاح ولأجلهم نكثف الجهود لتحقيق أفضل النتائج الملموسة.

جلسة ودية وعصف ذهني

وتخلل المجلس تقديم عرض تفصيلي عن الخدمات التي يقدمها مركز سعادة المتعاملين الرئيسي والذي حقق العديد من الإنجازات النوعية وتمكن من تقديم الخدمة بشكل آني للزوار ليصل مؤشر السعادة اللحظي لـ 99%، وعرض خدمة عاجل وخدمة آمر، بالإضافة لعرض مشروع إعادة تصميم المركز للأخذ بالمقترحات واستقطاب الأفكار المشرقة.

كما وناقشت الجلسة الأولى الفرص التحسينية في التطبيق الذكي للدائرة لتمكين أصحاب الهمم على اختلاف أنواعهم من التمتع بالخدمات بشكل ميسر حيث يدعم التطبيق إمكانية الاستخدام بـ 27 لغة، ويسخر التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في خدمة كافة الشرائح.

واستعرض الحضور مميزات وتسهيلات خدمة المواقف لأصحاب الهمم مقدمين مجموعة من المقترحات التطويرية، مثمنين فكرة المجلس الذي يوطد العلاقة مع الدائرة ويعزز أواصر الشراكة المجتمعية ويبرهن الحرص على تعزيز دور المجتمع في كافة المشاريع والمبادرات.

مجالس متواصلة

ومن الجدير ذكره أن مجالس المجتمع ستواصل تقديم جلسات متنوعة تجمع شرائح وفئات المجتمع بالقيادة والكفاءات لمناقشة أهم المحاور التي يلمس أثرها الجميع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.