Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان تستقبل وفدًا من دائرة الأشغال العامة بالشارقة للاطلاع على الممارسات المتبعة في المجال المالي

123456

استقبلت دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، وفدًا من دائرة الأشغال العامة بالشارقة، في إطار الاستراتيجية المتبعة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، والاطلاع على أفضل الممارسات المطبقة في المجال المالي.

ورحب السيد عبد الرؤوف محمود مدير إدارة الشؤون المالية بالدائرة بالوفد الزائر، مؤكدًا حرص الدائرة على تعميق أوجه الشراكة والتكامل مع الجهات والمؤسسات الحكومية في الدولة لتحقيق أفضل النتائج في خدمة المتعاملين، مؤكدًا أن الدائرة حققت إنجازات متميزة في المجال المالي واستطاعت حصد جوائز عالمية واعتمادات دولية تثمينًا لجهودها وعملها الدؤوب في المجال.

وتابع مدير إدارة الشؤون المالية أن الدائرة تسير وفق منهج متميز ورؤية مستقبلية لتحقيق الاستدامة المالية، متبعةً للمعايير المالية المعتمدة دوليًا، ومواكبةً لتوجهات الدائرة والحكومة، بما يرتقي بالعمل الحكومي ويحقق أفضل المستهدفات الاستراتيجية.

وتخلل الاجتماع الذي حضره ممثلين عن قسم التخطيط المالي والموازنة وقسم الحسابات بالدائرة، عرض لاستراتيجية الدائرة في إدارة الخطة المالية والموازنة السنوية، المبادرات المطبقة في ترشيد النفقات، وطبيعة رسوم الخدمات المقدمة للمتعاملين، بالإضافة لأهم المؤشرات الاستراتيجية لقياس الأداء المالي.

من جانبه ثمن الوفد الزائر تعاون الدائرة وحرصها على التعريف بأفضل الممارسات وتقديم التجارب النوعية، مشيدين بالجهود التطويرية والإنجازات التي حققتها الدائرة في المجال المالي لتكون نموذجًا رائدًا للمؤسسات والجهات الحكومية.

Share