Ajman Municipality & Planning Department

المختبرات المركزية في بلدية عجمان تحصد تجديد شهادة الاعتماد الدولية ISO/IEC 17025:2017

Untitled

تسلّم سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، شهادة الاعتماد الدولية، وفق المواصفة القياسية ISO/IEC 17025:2017، من مركز الإمارات العالمي للاعتماد، حيث تمكنت إدارة المختبرات المركزية من حصد تجديد الشهادة، بعد اجتيازها لكافة مراحل التدقيق والتقييم واستيفاء المعايير والشروط المحددة.

جاء ذلك خلال استقبال سعادته لوفد من المركز، بحضور المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة، والمهندس عبد الله التميمي مدير إدارة المختبرات المركزية، وفريق العمل.

وثمن سعادته جهود الكفاءات التي استحقت التكريم الذي يعد تقديرًا للعمل اليومي للمختبرات التي لا تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتسعى للتطوير والتحسين، معربًا عن فخره بمنح المركز الثقة للمختبرات المركزية للعام الخامس على التوالي.

وقال سعادته أن الشهادة تجسد استيفاء المختبرات للمعايير والمتطلبات الخاصة بالكفاءة ونظام الجودة بالعمل، موضحاً أن الشهادة تتضمن اعتماد مختبرات الأغذية ومختبرات البيئة، ومختبرات مواد البناء كمختبرات رائدة في الفحوصات ذات الجودة والكفاءة العالية.

من جانبه أوضح م. عبدالله التميمي أن العمل لا يتوقف في المختبرات لتحقيق الإنجازات المتوالية، مبينًا أن الجميع كثف الجهود لحصد الشهادة الدولية وتمكنت الكفاءات من تقلدها بعد التدقيق الفني على طرق التحليل ضمن خطة برنامج الاعتماد بنجاح تمهيداً لتوسيع نطاق الطرق المعتمدة خلال الفترة المقبلة.

وبين م. التميمي أن هذا الإنجاز يبرهن السعي الدائم للارتقاء بالخدمات المقدمة، لتحقيق أعلى المعايير الدولية في نطاق عمل المختبرات، ويعد خطوة إضافية في سلسلة الجهود المستمرة في تطوير أنظمة العمل ودعم الأهداف الاستراتيجية للدائرة ومنها تعزيز الصحة العامة وسلامة الغذاء، تعزيز البنية التحتية المتكاملة وتشييد وبناء مستدام.

Share