Ajman Municipality & Planning Department

مصفوت والمنامة تفتحان مهرجاني الربيع لتسليط الضوء على الأصالة وتشجيع المواهب

2

افتتحت إدارة بلدية مصفوت وإدارة بلدية المنامة التابعتين لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان مهرجاني الربيع في كلتا المدينتين، حيث حرصتا على تسليط الضوء على العادات الأصيلة والموروثات الشعبية ودعم المواهب الرياضية من كافة الأعمار ومختلف شرائح المجتمع.

وفي هذا الصدد أوضح سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن الدائرة تدعم مهرجاني ربيع مصفوت وربيع المنامة في دورتهما الرابعة، حيث تمكنا خلال الدورات السابقة من تحقيق الأهداف المنشودة من انطلاقهما من خلال إقامة الفعاليات المتنوعة وابراز الواجهة السياحية والتاريخية للمنطقتين.

وأوضح سعادته أن المهرجان انطلق في المدينتين بتاريخ 10 ديسمبر 2021 وسيستمر حتى تاريخ 31 ديسمبر من العام الحالي، موضحاً أن القائمين على تنظيم الحدث النوعي ارتأوا اقامته خلال هذا الوقت من العام والذي يتسم باعتدال الأجواء واتاحة الفرص لتنظيم الأنشطة في الأماكن المفتوحة.

وقال سعادته أن المهرجان يحظى بدعم كبير من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس الدائرة، والذي يحرص على تقديم كافة أنواع الدعم وضمان إيجاد كافة الإمكانيات لتقديم خدمات ترفيهية ومثالية للمشتركين بالفعاليات المتنوعة.

من جانبه أكد السيد سيف غدير الكتبي مدير إدارة بلدية مصفوت أن المهرجان سيتضمن في دورته الحالية جملة من البطولات الرياضية والتي تستهدف الهواة والموهوبين لصقل مهاراتهم والاستمتاع بالرياضات الشقية، معرباً عن سعادته بمشاركة المجتمع في كل عام بالمهرجان في ظل تزامنه مع اجازة الربيع لطلبة وطالبات المدارس حيث يقدم المسابقات والأنشطة الترفيهية كما ويسعى لدعم الأسر المنتجة.

من جهته، أعرب السيد سالم عبدالله بن غليطة، مدير إدارة بلدية المنامة، عن سعادته باستمرارية المهرجان والذي يعنى بالتاريخ العريق والتراث الإماراتي، مبيناً أن المهرجان سيشمل على مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تهم الجميع.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.