Ajman Municipality & Planning Department

راشد بن حميد يكرم 21 موظف من خريجي الدفعة الاولي لبرنامج CINS من مركز عجمان X

Untitled

كرم سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط-عجمان، 21 موظف وموظفة من خريجي الدفعة الأولى للبرنامج الاستراتيجي للابتكار المعتمد CINS، من مركز عجمان X التابع للدائرة والذي يعد أول مركز تدريب وتقييم للابتكار معتمد من المعهد العالي العالمي للابتكار GINI

وقال سموه أن الدائرة تفخر بكفاءاتها الطموحة التي تمكنت من اجتياز كافة مراحل البرنامج، وصقل المهارات والمعارف، لتكون في الريادة بمجال الابتكار الاستراتيجي، متوجهًا بالشكر لمركز عجمان X، والذي حقق نجاحًا مميزًا يسطر في سجل الدائرة الحافل بالتميز والتفوق المستدام.

ووجه سموه باستمرارية تنظيم البرامج النوعية لتحقيق النتائج المنشودة، وعقد دورات معتمَدة للخبراء والمتخصِّصين، تتضمن محترِف الابتكار المعتمَد، ومحترِف التفكير التصميمي المعتمَد، واستراتيجيَّ الابتكار المعتمَد، والرئيس التنفيذي المعتمَد للابتكار، ومُقيِّم الابتكار المعتمَد، مبينًا أن الدائرة تتطلع دائمًا للمضي في مسيرة الازدهار وتمكين العنصر البشري باعتباره بوصلة التغيير الإيجابي وأساس الصدارة.

من جهتها قدمت الدكتورة الشيخة نورة حميد النعيمي مدير مركز عجمانX لسموه، شرحًا مفصلاً عن البرنامج ومدة العمل به وأهدافه المنشودة، مشيدةً بجهود فريق العمل والذي حرص على نجاح البرنامج وتأهيل الخريجين.

وقالت د. الشيخة النعيمي أن النجاح الذي حققه المركز ما كان ليكون لولا تكاثف الجهود وتكامل المهام والسير وفق منهجية واضحة ورؤى ثاقبة لتحقيق الأفضل، مبينةً أن المركز سيتمكن من أتمتة عمليات المراجعة والتقييم للمنظَّمات والمؤسَّسات التي تسعى للحصول على اعتمادات متخصِّصة في الابتكار، بما يشمل منظمة الابتكار المعتمَدة، ومختبر الابتكار المعتمَد، وحاضنات الأعمال المعتمَدة، وبرامج تدريب الابتكار المعتمَدة، والمصادقة على الابتكار، وبرامج مسرِّعات الأعمال المعتمَدة.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.