Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية والتخطيط تحتفي بيوم العلم

uae-flag

 


احتفت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بيوم العلم والذي يصادف الثالث من نوفمبر في كل عام، رافعةً راية الوطن فوق كافة المباني التابعةلها في مركز المدينة ومدينة مصفوت والمنامة.


وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائر البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تعتز بالمناسبة الوطنية والتي تبرهن على وحدة الشعب والتفافة حول القيادة الحكيمة، مبيناً أن الدائرة رفعت راية الدولة في الوقت المحدد مشاركةً كافة مؤسسات ودوائر الوطن وأبنائه والمقيمين على أرضه بالفرح الوطني.

 


وقال  سعادته أننا نحتفي بيوم العلم وراية الاتحاد ترفرف بعز وشموخ في كل مكان ، فأبناء الوطن يسعون بلا توقف لريادته فهدفهم رؤية العلم شامخاً يتصدر سلم المجد والازدهار.

 


واعرب سعادته عن فخره بقيادة حكيمة سارت على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد ، وجعلت دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً للتسامح والسلام والأمان والنهضة والعمران وحفظ كرامة الانسان.

 


وبين سعادته أننا نستذكر في الحدث الوطني السنوي انجازات الدولة على مدار سنوات من الابداع والنهضة الشاملة في كافة مجالات وقطاعات الحياة، موضحاً أن الجميع أخذ على عاتقه مسؤولية السير قدماً خلال الخمسين عاماً القادمة لتسطير نجاحات نوعية لتعلو راية بلادنا في كل مكان .

 


وتمنى سعادته دوام الازدهار والتقدم للاتحاد الشامخ وأن يحفظ الله القيادة الرشيدة ويسدد خطى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله واخوانه أصحاب السمو لما فيه نهضة البلاد وريادتها في كافة المجالات.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.