Ajman Municipality & Planning Department

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تعلن عن تشكيل مجلس شباب الدائرة الدورة الثانية 2024-2025

مجلس الشباب

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن تشكيل مجلس شباب الدائرة الدورة الثانية 2024-2025، بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الاتحادية للشباب، في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز دور الشباب ومنحهم الفرص الإبداعية والتطويرية في مختلف مجالات العمل والحياة، وانسجامًا مع الرؤى الحكيمة الرامية للتمكين والدعم والتحفيز وفتح آفاق الريادة، وتأكيدًا لدورهم الهام في المجتمع والمشاركة الفاعلة لخدمة الوطن، للسير قدمًا في مسيرة التنمية المستدامة والتطلع لمستقبل أفضل للجميع.

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، أن انعقاد الدورة الثانية للمجلس تبرهن على تحقيقه للأهداف المنشودة من إطلاقه ليكون منبرًا للتطوير، موضحًا أن المجلس يهدف لطرح المبادرات والبرامج النوعية التي تعكس تطلعات الشباب وأفكارهم وتطبيقها على أرض الواقع، وصناعة الأمل من خلال إلهام الشباب ليكونوا قدوة ونموذجًا نوعيًا وملهمًا للجميع من خلال تسليط الضوء على المميزين والرواد والاحتفاء بالإنجازات الفريدة، وإشراك الشباب في صناعة الغد المشرق والمستقبل الواعد بما يمتلكون من طاقات وإمكانيات لمواكبة كافة المتغيرات.

وقال سعادته، ارتأت الدائرة تشكيل مجلس الشباب من نخبة من كفاءاتها الطموحة والمميزة، مؤمنة بقدراتهم وقدرتهم على مواصلة درب الازدهار، وابتكار آليات ترقى بالعمل وتسهم في تعزيز منظومة التميز في الأداء وتشجيع كافة فئات وشرائح الموظفين ليبادروا بتقديم الأفضل، مبينًا أن المجلس سيسعى لنشر ثقافة المشاركة والتحفيز بين صفوف الموظفين ترسيخًا لقيم واستراتيجيات ورؤى ومبادئ الدائرة بالإضافة لفتح أبواب استقبال الآراء والمقترحات والأفكار الإيجابية.

ومن الجدير ذكره أن الدائرة شكلت مجلسها الشبابي برئاسة السيد حمد علي السعيدي وبعضوية كلاً من أحمد عبد الوهاب المدني، فاطمة جمعة الحمادي، ميثاء علي المطروشي، نورة محمد العوضي، خصيبة مصبح محمد، م. عبدالرحمن محمد العوضي، عبدالله حسن الرميثي، محمد عبيد المطروشي، م. راشد محمد النعيمي، م. عائشة فارس الدهماني، مريم أنور النعيمي، م. مريم علي المازمي، م. سالم عادل السعيدي.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.