Ajman Municipality & Planning Department

بلدية عجمان توقع اتفاقية تعاون مع مكتب تنسيق شؤون التعليم بالإمارة

3 (52)

وقعت دائرة البلدية والتخطيط- عجمان اتفاقية تعاون مع مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص بإمارة عجمان، بما ينسجم مع جهود الإمارة لتعزيز جودة التعليم وتحقيق الرؤية المستقبلية للإمارة.

ووقع الاتفاقية بالإنابة عن الدائرة سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، فيما وقع بالإنابة عن مكتب تنسيق شؤون التعليم الخاص سعادة محمود خليل الهاشمي مدير المكتب، بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

وفي هذا الصدد أكد سعادة عبد الرحمن النعيمي أن الدائرة تسعى دائمًا لتكثيف الجهود وتكامل المهام وتوثيق العمل البناء بين الطرفين لخدمة جمهور المتعاملين بكافة فئاتهم، وتقديم أفضل الخدمات للجميع، مبينًا أن الاتفاقية تأطر أوجه التعاون والإستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كلاً من الجهتين والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية لدى كل منهما، بما لذلك من إنعكاس إيجابي على المخرج النهائي لمستوى الخدمة المقدمة من الطرفين.

من جانبه أعرب سعادة محمود الهاشمي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الدائرة التي تمكنت من تحقيق النجاحات وتوفير أفضل الخدمات، مثمنًا حرصها على تعميق التعاون المشترك بما يصب في تحقيق أفضل النتائج ويعود بالفائدة على الجميع.

وتضع الاتفاقية الإطار العام للتعاون بين الطرفين في كافة المجالات التي يمكن التعاون فيها، ويسعى الطرفان وفقاً لها إلى التنسيق لتقديم الدعم والمشورة  من ذوي الاختصاص في الأمور الهندسية للمنشآت التعليمية وبشأن تطبيق معايير الصحة والسلاممة المهنية لديها، وتعد بمثابة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك بين الطرفين، وتعزيز أواصر التعاون بين الطرفين وتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة والمتمثلة في تقديم الدعم الاستشاري واللوجستي بهدف إنجاح  منظومة التعليم الخاص في الامارة وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

Share

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Ajman Weather

Prayer Times

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.