Ajman Municipality & Planning Department

كلمة رئيس الدائرة

نعمل في إمارة عجمان تحت مظلة حكومة رشيدة تعد الإنسان أساسًا للتطوير والتحسين ودافعًا جوهريًا لاستدامة جهود التنمية الشاملة والمتكاملة، وتسعى دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، لمواصلة مسيرة العمل الدؤوب لتقديم حياة مثالية للمجتمع والزوار والمستثمرين.
ونسعى بالتعاون مع كافة المؤسسات والجهات والدوائر لرسم ملامح الإمارة وتوجهاتها المستقبلية، وندرك أن الدائرة تمكنت خلال السنوات الماضية من تحقيق الإنجازات النوعية في مختلف قطاعات عملها، وتوجهت في المقام الأول لسعادة المتعاملين من خلال تقديم خدمات مثالية تصل للمتعامل في أي وقت ومكان، موظفةً التقنيات الحديثة وأنظمة الذكاء الاصطناعي، ولا زلنا نتطلع لتقديم الأفضل للمجتمع وتحقيق نتائج مشرفة يلمس أثرها الجميع، لتوفير حياة مثالية لكل فرد في المجتمع، فمحور عملنا هو الإنسان ورفاهيته وسعادته هدف لا نحيد عنه.

وترنو الدائرة مستندة لكفاءات طموحة ومؤهلة لتعزيز جاذبية الإمارة، وننسجم مع تطلعات الحكومة للمضي في مضمار حكومة رائدة تتسم بالرشاقة والابتكار والكفاءة وتطوير منظومة رقمية وتقديم خدمات استباقية.

نحن من المجتمع ونسعى للوصول لكل فرد في الإمارة، ونؤكد أن أكبر وسام نتقلده هو رضا وسعادة أبناء الإمارة وزوارها، وسنعمل جاهدين للتحسين والتطوير الدائم للارتقاء بإمارة عجمان في كافة المجالات.

 

 

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟

اختر:

اشترك في نشرتنا الإخبارية

مؤشر السعادة

Prayer Times

Ajman Weather
WhatsApp
Facebook
X
Threads
Email
Telegram
Pinterest
LinkedIn
Reddit
Skype
VK
OK
Tumblr
Print
اختر:
Ajman Weather
This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.