الأخبار

اطلاق اسم الشهيد سمير البلوشي على مسجد بمنطقة الرقايب

أغسطس 28, 2017

أطلق سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اسم الشهيد سمير محمد مراد أبو بكر البلوشي عَلى مسجد قيد الإنشاء في منطقة الرقايب عرفاناً وإجلالاً لشهيد الواجب متكفلاً بإنجازه بالكامل على نفقته الخاصة إكراماً للشهيد الذي يعتبر أحد أبناء القوات المسلحة البواسل الذي استشهد خلال عملية "إعادة الأمل" ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

 

وأكد سموه أن إطلاق اسم الشهيد على أحد مساجد  منطقة الرقايب هو أقل القليل في حق من ضحى بدمه فداءً لثرى وطنه ولَم يتواني ولو لدقيقة لتلبية نداء بلاده ومساندة الشرعية دفاعاً عن حمى بلادنا الغالية، مبيناً أن الشهيد سمير البلوشي يشتهر بخلقه الرفيع وشيمه الأصيلة ويشهد له الجميع بالرجولة والشهامة في شتى المواقف.

 

وأفاد سموه أن المسجد الذي سيحمل اسم الشهيد بمنطقة الرقايب اذ  يتسع ل 1000 مصلي حيث تبلغ مساحة بنائه 12000 قدم  ومن المقرر افتتاحه في بداية العام المقبل 2018.

 

وأوضح سموه أن تقدير الشهداء هو نهج ترسي قواعده حكومتنا الغالية وقيادتنا الرشيدة ولا تدخر حكومة عجمان جهداً يذكر لتقدير الشهداء وإكرامهم والاهتمام بذويهم وأبنائهم وتعدهم فلذات الأكباد وتوجه بالعناية بهم ودعمهم بشكل دائم.

 

وبين سموه أن الشهداء هم خيرة رجال الوطن وتخليدهم واجب علينا جميعاً لتبقى سيرتهم العطرة ومنهجهم الرائد فهم من استبسلوا بالغالي والنفيس لتبقى راية اتحادنا شامخة أبية، مبيناً أن المسجد الذي يقع بالقرب من بيت الشهيد سمير البلوشي والذي سيرتاده المصلين هو أطهر مكان يُذكر بأفضل الرجال ويعلم الآخرين كيف يكون حب الوطن أفعالاً لا أقوال ويغرس في الجيل الصاعد صفات الأبطال.

 

 


تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *