راشد النعيمي يستقبل وفداً من شركة سيمنز الشرق الأوسط

يونيو 21, 2017
Image

استقبل سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان بمكتبه السيد ديتمار سيرسدورفر الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الشرق الأوسط المحدودة والسيد خالد بن هادي اليافعي نائب الرئيس التنفيذي لسيمنز بحضور سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والسيد مروان عبيد المهيري مدير إدارة المشاريع بالدائرة وعدد من المسؤولين من الطرفين.

 

وأكد سموه في مستهل الاجتماع أن الدائرة تسعى بشكل دائم لتوثيق علاقاتها مع كافة الجهات والشركات التي تدفع عجلة التنمية والازدهار في إمارة عجمان وتحرص بكل ما أوتيت من طاقات وإمكانيات على استهداف العنصر البشري وصقل مهاراته وإمداده بكافة المقومات التي ترتقي به تمهيداً لشغره الوظائف المتخصصة.

 

وبحث سموه مع الوفد الزائر سبل توثيق العلاقات المشترك بين الطرفين ومد جسور التنسيق الفعال وإرساء دعائم تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تلقي بظلالها الإيجابية على كافة نواحي العمل البناء، مناقشاً مع الوفد جملة من المواضيع الحيوية والقضايا الرئيسية التي تحسن وتطور عملية التنمية الشاملة والمتكاملة في كافة مجالات الحياة وتخدم شرائح وفئات المجتمع قاطبة.

 

من جانبه قدم السيد سيرسدروفر الرئيس التنفيذي لسيمنز الشرق الأوسط المحدودة شرحاً تفصيلاً لسموه عن الأعمال والانجازات التي تقدمها سيمنز لتطوير الكوادر البشرية في دولة الإمارات ، وتعمل الشركة على تأهيل كفاءات وكوادر مواطنة قادرة على العمل المتقن عن طريق توفير دورات تدريبة و ورش عمل التي تمكنهم من تطوير أنفسهم وتؤهلهم لشغر الوظائف التخصصية في مجال توليد الطاقة والذي يعد مجالاً حيوياً وهاماً والمجالات الأخرى.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي لسيمنز الشرق الأوسط المحدودة لسموه أنهم سيعملون على توفير فرص عمل للطلبة الخريجين الذي صُقلت مهاراتهم وزودوا بكل الخبرات والمعارف التي تمكنهم من الالتحاق بوظائف توليد الطاقة.

 

وأعرب سمو الشيخ راشد النعيمي رئيس دائرة البلدية عن اعتزازه بحرص سيمنز على دعم الطلبة وفتح الآفاق أمامهم مبيناً أن دائرة البلدية ستنظم ورش العمل المشتركة بين الطرفين لوضع خطط واضحة تأطر مجالات التعاون المتبادل وترسخ أوجه التنسيق المنشود فيما يصب في خدمة الصالح العام

أترك ملاحظة