تنظيم دورة الطاقة الإيجابية .

مارس 14, 2017
Image
Sep 26, 2016

دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تنظم دورة الطاقة الإيجابية لموظفيها بمشاركة 24 موظف وموظفة من كافة الفئات الوظيفية

عقدت  دائرة البلدية والتخطيط بعجمان " دورة "الطاقة الايجابية وتأثيرها في بيئة العمل" بمشاركة 24 موظف وموظفة من مختلف القطاعات بالدائرة  ، وحاضر في الدورة الدكتور علي عبيد المتخصص بالموارد البشرية وعلم النفس وعقدت على مدار يومين متواليين  في قاعة التدريب بالدائرة .

 جاء تنظيم الدورة بتوجيهات من مجلس السعادة والإيجابية بالدائرة وحرصا من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة  وبمتابعة من سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي المدير العام  على تمكين الموظفين وتأهيلهم ليبدعوا في مجال عملهم  لتحقيق التميز والسعادة لهم  من خلال تطوير أداءهم المؤسسي وتطوير الذات.

وقدم  المدرب الدكتور علي عبيد خبير الموارد البشرية شرحا حول مفهوم الطاقة الإيجابية وتعريفها ودورها في  تحفيز الإبداع عند كل موظف حسب قدراته ومهماته، وصقل مهارات الموظفين بإثرائهم بالمزيد من الخبرات، وطرق تطوير الذات للموظفين .

إلى ذلك أكد خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة أن تنظيمها  وتحقيق قصص نجاح للدائرة من خلالهم مشيرا إلى أنها جاءت  ضمن خطتها السنوية للتدريب والتطوير وبهدف تنمية القدرات الذاتية والإبداعية لموظفي الدائرة من مختلف القطاعات ومراكز الخدمة فيها معربا عن تطلعات الدائرة بأن تحقق أهدافها وأن تسهم في تعزيز الموظفين وتحفيزهم في تقديم أفضل ما لديهم للمتعاملين لإسعادهم وتطبيق أفضل الممارسات الخدمية والمطبقة ضمن المنظومة الوطنية للسعادة.

هذا وتخلل الدورة التدريبية تطبيقات عملية  ضمن مجموعات العمل لتنفيذ تمارين تدريبية توضح ردود الفعل وطرق توليد الطاقة الإيجابية بين الموظفين بالدائرة بالعمل بروح الفريق الواحد والمنافسة الشريفة البناءة بينهم لخدمة رؤية ورسالة وأهداف الدائرة في تربعها على عرش التميز المؤسسي.
 

أترك ملاحظة