بحث متقدم

ميثاق خدمة المتعاملين

الميثاق يخدم الهدف الاستراتيجي استدامة العمليات و الاداء المؤسسي و تقديم خدمات القيمة المضافة و التزامنا تجاهكم :

الميثاق

  • سنتعامل معكم باهتمام واحترام وبشاشة.
  • ستحظون بخدمة متميزة وعادلة.
  • سنتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل اقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • سنقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة ويتفهم احتياجاتكم ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.
  • سنوفر لكم متطلبات كل خدمة ومواعيد انجازها.
  • سنستجيب لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
  • سنقلص عدد الإجراءات لنوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  • سنؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.
  • سنقوم بتوفير جميع الخدمات وبجودة عالية وتحت سقف واحد قدر الإمكان
  • سنعمل على توفير الخدمة في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
  • سنرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.
  • سنقوم بالتجاوب مع أي ملاحظات أو شكاوي متعلقة بالخدمات المقدمة للمتعاملين بأسرع وقت وبجودة عالية.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • تقدير جهود موظفينا في خدمتكم بالتعامل معهم باحترام متبادل.
  • توفير الأوراق الثبوتية.
  • تجهيز المستندات المطلوبة مسبقاً لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ أو تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.